الأحد  2024-06-30 08:55:24 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

لارا إسكندر تدرس الصحافة وتؤلف الأغاني

  • تاريخ الاضافة : 10 اكتوبر 2012
  • القراء : 4,443
  • أرسل لصديق
  • طباعة



صوّرت النجمة المصرية لارا اسكندر اعلاناً جديداً لصالح  الشركة العالمية Herbal Essences كتعاون ثانِ بينهما وذلك من أجل اطلاق منتجاً جديداً في الاسواق العربية .


صوّرت لارا الاعلان في اسبانيا وتحديداً في مدينة Sevilla على مدى يومين وسيبصر الاعلان النور في شهر يناير المقبل وقد رافق تصوير الاعلان جلسة تصوير فوتوغرافي في بيروت بإشراف شركة Leo Burnett  وكانت من توقيع المصوّر المصري العالمي توفيق عَرَمان وقد أصرّت الشركة على استقدام واحدة من أهمّ مزينات الشعر المحترفات من بريطانيا رافقت لارا لاكثر من عشر ساعات في Cherries Studio في حي الحمراء.


من ناحية أخرى تستكمل لارا دراستها الجامعيّة وهي في عامها الدراسي الثالث في كليّة الصحافة، وعادت مؤخراً الى كتابة الاغنيات بعد توقّف دام لسنة ونصف السنة .


أخيراً من المتوقّع أن تبدأ لارا قريباً تصوير أغنيتين من البومها الاخير مع المخرج العالمي Ray Kay ، مخرج أهم اعمال نجمات هوليوود.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site