الثلاثاء  2024-07-02 06:51:06 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إنقاذ شاب دخل قفص النمور في حديقة حيوان

  • تاريخ الاضافة : 23 سبتمبر 2012
  • القراء : 5,217
  • أرسل لصديق
  • طباعة



 أسعفت السلطات بحديقة "برونكس" للحيوانات في نيويورك، أحد زوارها، بعد أن قام بالقفز إلى داخل القسم المخصص للنمور، وهو بحالة حرجة حاليا، بحسب ما أكده مدير الحديقة جيم بريهني.


وقال بريهني في تصريح لـ CNN أنه وفي الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة، قام أحد زوار الحديقة بالقفز خارج السيارات المخصصة للجولات، وتوجه عابرا سياج الحماية الفاصل بينه وبين النمور الآسيوية التي هاجمته بضراوة.


وأشار بريهني إلى أن طاقم الطوارئ في الحديقة توجهة بسرعة إلى مكان الحادث، واستخدم خراطيم "ثاني أكسيد الكربون" المستخدمة في إطفاء الحريق لإبعاد أحد النمور الكبيرة من فوق الرجل الذي زحف إلى منطقة آمنة خلف أسلاك الأمان الكهربائية المخصصة لإبعاد النمور.


وبين بريهني أن الرجل الذي يعتقد أنه في 25 من عمره، كان على قيد الوعي وتحدث إلى طاقم الطوارئ قبل وصول سيارة الإسعاف التي نقلته إلى أحد المستشفيات القريبة حيث تدهورت حالته هناك حسب تقرير الشرطة.


ولم تكشف السلطات عن اسم المصاب أو عن المدة الزمنية التي قضاها هذا الشاب بين براثن هذه النمور، إلا أن مدير الحديقة أكد على أن هذه النمور كان لديها الوقت الكافي لقتل هذا الرجل لو أردت ذلك.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site