الجمعة  2024-06-21 11:13:33 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

دبي : فصل مذيع ومذيعة مارسا الجنس في الأستوديو

  • تاريخ الاضافة : 18 سبتمبر 2012
  • القراء : 6,799
  • أرسل لصديق
  • طباعة



 


فصلت محطة تلفزيون دبي مذيع ومذيعة تم ضبطهما وهما يمارسان الجنس داخل استديو في محطة تلفزيون في دبي، وقد اتخذت الادارة القرار بعد فترة نتيجة ضغط من الحكومة في دبي، لأنّ ممارسة الجنس داخل الاستديو في التلفزيون أمر لا سابق له ظاهر حتى الآن، ويشكل أمرا ً خطيراً على عمل الصحفيين والمذيعين والمذيعات في التلفزيون، وتجدر الاشارة الي أن تلفزيون دبي هو قناة فضائية إماراتية حكومية تبث من دبي تابعة لمؤسسة دبي للإعلام.


وهذه الواقعة ليست الأولى في دبي، حيث أوقفت شرطة دبي منذ شهور بريطاني وأيرلندي يمارسان الجنس داخل سيارة أجرة، في واقعة أثارت الكثير من الاحتجاجات  في الأمارة الخليجية المحافظة. وحدثت الواقعة عندما أبلغ سائق تاكسي الشرطة بوجود راكب وراكبة يمارسان الجنس في المقعد الخلفي للسيارة، وحضر شرطي، وقام بضبطهما في حالة تلبس فألقى القبض عليهما.


وأثارت الواقعة احتجاجات سياسية نظرا لجنسيتي المتهم والمتهمة، وقامت الشركة التي تعمل بها البريطانية المتهمة من العمل.


ولكن الواقعة الأشهر لممارسة الجنس في الأماكن العامة حدثت منذ سنوات عندما ألقت الشرطة القبض على بريطاني وبريطانية وهما يمارسان الجنس على شاطيء الجميرا بيتش في دبي، وقام القضاء بالحكم بالسجن عليهما ، وأثارت هذه القضية احتجاجات سياسية كبيرة، دفعت السلطات السياسية في دبي إلى إطلاق سراح البريطاني والبريطانية وترحيلهما من الإمارة.


ويعيش في دبي حوالي 100 ألف بريطاني ، يثير بعضهم من حين لآخر مشكلات أخلاقية، نظرا للاختلاف الجذري في العادات والتقاليد البريطانية والخليجية.


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site