الجمعة  2024-06-28 02:41:09 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"فوزي" اسم كلب ليدي جاجا المدلل

  • تاريخ الاضافة : 27 أغسطس 2012
  • القراء : 6,232
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
امتدادا لصرعاتها الغريبة المثيرة للجدل، اختارت المغنية الأميركية ليدي جاجا اسما عربيا لطلبها المدلل . الاسم الذي اختارته المطربة العالمية هو "فوزي" ، ولم تذكر المطربة المصدر الذي استقت منه هذا الاسم غير المعروف في الأوساط الأميركية.
وكانت جاجا وفقا لصحيفة "صن" البريطانية قد أقامت لكلبها حفلا خاصا بمناسبة عيد ميلاده، وأهدت له وعاءً من الذهب والماس، وعيّنت له طباخاً خاصاً يقوم على تلبية احتياجاته الغذائية.
وأضافت مصادر مقربة من ليدي جاجا أن ولعها بـ "فوزي" بلغ حد اصطحابها له في حوض الاستحمام، واعتباره "طفلها المدلل"، حتى أنها تسمح له بالنوم إلى جانبها على سريرها.
المعروف أن ليدي جاجا تهوى الصرعات الغريبة، وتستمتع بتناول الصحف هذه الصرعات ، ففضلا عن صرعاتها في الأزياء وباروكات الشعر ذات الألوان الغريبة، من صرعاتها التي أثارت الكثير من الجدل ارتدائها لفستان مصنوع من اللحم الحيواني، ومن صرعاتها أيضا استحمامها بالدم، وهو ما كشفت عنه عاملة نظافة في فندق إنتركونتننتال بلندن، أيضا ظهورها صلعاء تماما في أحد حفلاتها الغنائية.
وتستعد جاجا حاليا لخوض تجربتها التمثيلية الأولى من خلال فيلم أكشن باسم "ماشيت يقتل" إلى جانب نخبة من نجوم هوليوود، وهو جزء ثاني من فيلم "ماشيت".
 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site