الأحد  2024-06-30 12:39:33 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أتلانتس النخلة يقدم فعاليات للعائلات

  • تاريخ الاضافة : 13 أغسطس 2012
  • القراء : 5,635
  • أرسل لصديق
  • طباعة




يستعدّ منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المنتجع الرائد على مستوى الشرق الأوسط، للاحتفال بعيد الفطر المبارك من خلال اطلاق عروض ترفيهية متنوعة في مرافقه مثل نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وتحضير قوائم المخصصة للعيد في مطاعم "كلايدوسكوب" و"لافانتين" إضافة إلى تنظيم فعاليات الأطفال في مخيمات "أتلانتس أدفينتشر كامب". ويعد أتلانتس النخلة في دبي وجهة مثالية لقضاء أوقات العيد لكافة أفراد العائلة وفرصة نموذجية لتوديع شهر رمضان الكريم.


وكما رتّب المنتجع أجواءاً خاصة للعائلات في مطعم  كاليدوسكوب الذي يقدم خيارات واسعة وكثيرة على الغداء في فترة طويلة تمتد بين 12:30 ظهراً الى 5:00 مساءاً خلال الأيام الثلاثة الاولى من العيد. ويتخصص المطعم بالمطابخ العربية والبحر المتوسطي والهندي وبعض الأطباق من المطبخ الإيطاليا. وسيقدم الغداء مقابل 185 درهماً للشخص الواحد للأكل فقط. كما سيكون هناك خصم 50 بالمائة للاطفال بين الـ 3 و الـ 12 من العمر ويكون الغداء مجاناً للأطفال دون سن 3. ويتميز المطعم بأجوائه المرحة والمثالية للعائلات، فهو يقدم زاوية خاصة للأطفال تحتوي على أنشطة وألعاب مختلفة مثل زاوية مخصصة للألعاب والرسم على الوجوه وألعاب البالونات حيث يتمكّن الأهل من الاستمتاع بغدائهم بينما يستمتع الأطفال بأوقاتهم.


ولتجربة عربية شرق أوسطية ساحرة، يقدم مطعم التقاليد العربية الأصيلة لافانتين غداء في الفترة الممتدة بين 12:30 ظهراً الى 3:30 عصراً مقابل 185 درهماً للشخص الواحد (للمأكولات فقط). وتتضمن قائمة الطعام المازة الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية والحلويات. وكما يتمكن الضيوف من الاستمتاع بوصلات الرقص الشرقي الساحرة. وسيكون ترّاس المطعم ذوالاطلالة الخلابة على جزيرة النخلة مكاناً مثالياً لقضاء اليوم. وكما يوفر المطعم مجموعة واسعة من خيارات الشيشة.


وكما يقدم نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية أرفع الخيارات من العناية الصحية ضمن باقات متعددة تشمل باقة "رينيو أند ريبلينيش" والتي تأتي بسعر 699 درهماً لمدة ساعتين. وتتوفر عروض أخرى في باقات "ريجوفينيت أند كيك ستارت" بسعر 899 درهماً لمدة 3 ساعات و باقة |ريفريش أند سموث" بسعر 1999 لمدة 4 ساعات وكل هذه العروض تأتي بخيارات الاتحمام والعلاج الطبيعي بالمياه والمساج والتدليك للظهر والرقبة والأكتاف وغيرها1.


ويقدم "أتلانتس كيدز كلوب" يومياً مخيم للشباب من 13 إلى 19عاماً بعنوان "أتلانتس ادفينتشر كامب". ونشاطات عديدة للأطفال من 3 إلى 12 سنة نشاطات وفعاليات مميزة ومتنوعة. ويتضمن برنامج زيارات إلى حديقة أكوافينتشر المائية وعروض رقص ونوافير الشوكولا وصناعة البيتزا والمعجنات وغيرها خلال اسبوع من المرح. وسيكون المخيم من الأحد إلى الخميس بسعر 1750 درهماً كما يقدم النادي خيارات التوصيل المبكر أو المتأخر بأسعار مخصصة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site