الخميس  2024-06-27 09:10:35 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فشل إداري يحرم مصارعين من المشاركة في الأولمبياد

  • تاريخ الاضافة : 13 أغسطس 2012
  • القراء : 5,001
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


فشل إداري يحرم مصارعَين مصريين من المشاركة في الأولمبياد، فتح الفريق الأولمبي المصري تحقيقا بعد حرمان المسؤولين الأولمبيين مصارعَيْن مصريين من المشاركة في مسابقات أولمبياد 2012 بسبب تأخرهما في الوصول إلى الحلبة المخصصة للمسابقات.





وكان من المفترض أن يشارك المصارعان عبدو عمر عبدو أحمد وصالح عمارة في مسابقتي المصارعة الحرة من فئة 66 كيلو وفئة 96 كيلو لكنهما وصلا متأخرين عن موعد المسابقتين بنصف ساعة بعد انطلاقها الفعلي.


وقال ناطق باسم الفريق الأولمبي المصري "نعلم أن ذلك كان خطأ. نحن نحقق في المسألة الآنوأضاف قائلا "كان (جدول النشاطات الرياضية) في الكتيب الذي سلم إليهما لكنهما لم ينتبها إلى الجدول وقد تأخرا قليلا".


ومضى للقول "نحن على اتصال مع المسؤول الإداري لتحديد الجهة المسؤولة.كان يجب أن يكونا على علم بجدول النشاطات الرياضية".


ورغم محاولتهما اليائسة لإقناع المسؤولين الأولمبيين بالسماح لهما بالمشاركة، فإن مساعيهما باءت بالفشل إذ إن جدول النشاطات الرياضية المقررة خلال أولمبياد 2012 نُشِر قبل سنتين من موعد انطلاقها. لقد حاولا إقناع سائق حافلة في القرية الأولمبية بنقلهما إلى مركز إكسيل، لكنه رفض بسبب تأخرهما.


وعندما نجحا في الوصول إلى القاعة المخصصة للمصارعة الحرة بعد التاسعة صباحا بتوقيت بريطانيا، لم يسمح لهما بالتباري رغم محاولة إقناع المسؤولين الأولمبيين.





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site