الجمعة  2024-06-28 02:44:41 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

توجيه 142 تهمة لمرتكب مجزرة باتمان

  • تاريخ الاضافة : 02 أغسطس 2012
  • القراء : 4,314
  • أرسل لصديق
  • طباعة



وجهت محكمة أميركية، الاثنين، 142 تهمة مختلفة للأميركي، جيمس هولمز، المتهم بقتل 12 شخصاً وإصابة العشرات، بعد قيامه بإطلاق نار على رواد إحدى دور السينما في ولاية كولورادو قبل نحو أسبوعين.


ومن بين التهم التي وجهت إلى هولمز، وهو طالب دراسات عليا سابق، ويبلغ من العمر 24 عاماً، 116 تهمة للشروع في القتل، وجنحة امتلاك عبوات ناسفة، ولم يشر الإدعاء إذا ما كان سيطالب بإيقاع عقوبة الإعدام على هولمز.


وهولمز قتل وأصاب 70 شخصاً أثناء العرض الأول لفيلم باتامان الجديد في 20 يوليو الجاري، بجانب وضع أفخاخ ملغمة داخل شقته، تعتقد السلطات إنه قام بتركيبها قبل ارتكاب "مذبحته."


ولا يزال يتلقى عشرة من الناجين العلاج في المستشفى من إصابتهم، أربعة منهم في حالة خطرة.


وذكرت السلطات الأميركية إن هولمز جرى نقله عبر نفق أرضي يربط قاعة المحكمة بسجن مقاطعة "أرافاهوي"، حيث يتم التحفظ عليه انفرادياً، بعد رفض الإفراج عنه بكفالة، ومن المقرر أن يمثل هولمز مجدداً أمام المحكمة في التاسع من أغسطس المقبل.


وسبق وأن مثل مبدأيا أمام المحكمة الأسبوع الماضي، حيث ظهر وقد صبغ شعره بدرجات مختلفة من اللون الأحمر والبرتقالي، وكان ينظر إلى الأرض، قبل أن يرفع رأسه ليحدق طويلاً، دون أن تطرف له عين، وظل صامتاً طيلة الجلسة المقتضبة.


وكشفت بعض وثائق المحكمة أن هولمز كان مريضاً ويتلقى العلاج بقسم الطب النفسي التابع لجامعة كولورادو قبيل الهجوم، وتفرض السلطات الأمريكية تعتيماً إزاء الدافع المحتمل وراء الحادث حتى الآن.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site