الجمعة  2024-06-28 12:34:33 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"ملقوفة" تثير الجدل في افتتاح الألعاب الأولمبية

  • تاريخ الاضافة : 29 يوليو 2012
  • القراء : 5,521
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


أثارت فتاة غامضة ترافق الوفد الهندي خلال دخوله حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، الكثير من التساؤلات عن هويتها من قبل المسؤولين الهنود، حيث فشل أعضاء الوفد في تحديد هويتها، وأكد البعض أنهم فوجئوا بها تمشي معهم خلال استعراض وفود الدول المشاركة في الألعاب بحفل الافتتاح..


وقال مسؤول هندي: "لم يكن من المفترض أن ترافق هذه الفتاة الوفد الهندي، فنحن لا نعرف هويتها ولا هوية من سمح لها بالدخول، ونحن نبحث في الأمر مع اللجنة المنظمة."


وقد رأى متابعو حفل الافتتاح السيدة، وهي ترتدي قميصا أحمر وبنطالا أخضر، وتسير إلى جانب حامل العلم، المصارع سوشيل كومار، خلال الافتتاح الذي أقيم الجمعة.


وبدت الفتاة مختلفة في مظهرها عن باقي أعضاء الوفد، وهم 40 رياضيا و11 مسؤولا، فقد غلب اللون الأزرق والأصفر على زيهم الرسمي، كما أن جميعهم كانوا يحملون شارة بأسمائهم، إلا تلك الفتاة.


وقال ك ب موراليداران راجا، مسؤول الوفد: "لقد ظهر الوفد الهندي على شاشات التلفاز لمدة لا تتجاوز العشرة ثواني، وكان التركيز كله للأسف على تلك الفتاة، بدلا من التركيز على الرياضيين."


ويرى البعض أن الفتاة ربما تكون إحدى فتيات الجالية الهندية ببريطانيا، وحشرت نفسها بين أعضاء الوفد على سبيل "اللقافة" والحشرية. في ظل فوضى شابت دخول الوفود في الملعب، ولكن مسؤولون هنزد صرحوا أن الفتاة متطوعة انضمت للبعثة الهندية.


وتشارك الهند، التي يصل عدد سكانها إلى 1.2 مليار نسمة، بـ 84 رياضيا في 13 رياضة من بينها الهوكي، وتنس الطاولة، ورفع الأثقال، والمصارعة، والرمي، والريشة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site