الخميس  2024-06-27 11:54:03 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

حملة ترويجية لـ "الغرير" خلال شهر رمضان

  • تاريخ الاضافة : 15 يوليو 2012
  • القراء : 5,458
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أعلن مركز الغرير، وهو أول مركز تسوق في إمارة دبي، عن احتفاله بقدوم شهر رمضان المبارك بحملة ترويجية ضخمة تحت شعار "روح العطاء". ويعد المركز شهر مليء بالكرم من خلال جوائز قيمة تقدم للمتسوقين طيلة أيام الشهر الفضيل.


ويقدم المركز من 20 يوليو الى 22 أغسطس 4 سيارات مرسيدس بنز 300E للمتسوقين اللذين ينفقون أكثر من 250 درهم إمارتي في الأسبوع في أكثرمن 200 مركز تجزئة في المركز. وسيتم تزيين المركز بديكورات بارزة واضاءات مميزة، كما ستتموضع سيارات الـ "مرسيدس بنز" بشكل مميز في المركز خلال شهر رمضان.


وقال سالم الغرير، الرئيس التنفيذي لمركز الغرير: "احتفاءاً بقدوم شهر رمضان الكريم، نعلن في مركز الغرير عن جوائز قيمة لزوارنا الأوفياء. وسيعكس المول قيم الشهر الفضيل من خلال الأجواء والديكورات التي ستزينه طيلة الشهر. ونحن واثقون بأن ترتيباتنا لشهر رمضان سوف تحظى بتقدير عملائنا. ونتطلع الى استقبال زوارنا في شهر رمضان ونتمنى للجميع رمضان مبارك".


وتعكس التزيينات المكسوة بالألوان الذهبية والفضية في مركز الغرير الاصالة العربية وتنوع الثقافات الموجودة في إمارة دبي.


ويشارك مركز الغرير مع جمعية الهلال الأحمر بإطلاق "صندوق الكنز" الذي يعتبر جزءاً من الإحتفالات حيث أن الفرصة متاحة أمام الزوار للتبرع بممتلكاتهم القديمة والتي تشمل الالعاب والملبوسات والحقائب والكتب والألعاب للأطفال المحتاجين لها.


وسينظم المركز خلال شهر رمضان ورشات عمل للأطفال والتي تشمل التلوين والأعمال الحرفية اضافة الى ركن "تودليرز بارك" الخاص بالأطفال صغار السن. وستكون هذه الانشطة متواجدة من الساعة 2 ظهراً الى 10 مساءاً يومياً في الطابق الاول.


وستقدم المتاجر المتواجدة في المركز سلسلة من الترويجات خلال الشهر الفضيل. كما يوفر المركز قائمة من المأكولات الشهية خلال الإفطار اليومي.


ويفتح المركز ابوابه من الساعة 10 صباحاً الى 12 منتصف الليل يومياً خلال الشهر الكريم، كما تقدم المطاعم المتواجدة فيه الإفطار من توقيت الإفطار ولغاية منتصف الليل.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site