الأحد  2024-06-30 01:00:30 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فرع جديد لفيتنس فيرست في جلفار رأس الخيمة

  • تاريخ الاضافة : 15 يوليو 2012
  • القراء : 9,443
  • أرسل لصديق
  • طباعة

في إطار خطتها المتكاملة للتوسع في دولة الإمارات، أعلنت شركة "فيتنس فيرست"،  سلسلة النوادي الصحية والرياضية الأولى عالمياً، عن نيتها إفتتاح فرعاً لها في أبراج جلفار في رأس الخيمة.


ويغطي النادي الجديد المقرر افتتاحه مع نهاية العام الحالي والذي يعد الفرع الـ 23 لـ "فيتنس فيرست" في الإمارات والرقم 31 في الشرق الأوسط، مساحة تصل الى 1500 متر مربع. وسيجهز  النادي بأفضل المعدات الرياضية حيث يعتزم تقديم قائمة من البرامج التدريبية لزواره من خلال مجموعة واسعة من المدربين.


ومن المتوقع أن يوفر النادي الجديد لسكان ابراج جلفار بصفة خاصة وكافة شرائح المجتمع في إمارة رأس الخيمة بشكل عام خيارات رياضية متنوعة.


وقال "برافين بهاتناغير"، الرئيس التنفيذي لـ "فيتنس فيرست" في الشرق الأوسط: "تتماشى عملية إفتتاح هذا النادي مع رؤية شركتنا لتشجيع اللياقة البدنية لكافة شرائح المجتمع في العالم. ولا تنحصر تجربة "فيتنس فيرست" بالسير على أجهزة المشي أو بحمل الأثقال بل بتقديم تجربة رياضية متكاملة للحفاظ على اللياقة البدنية لمرتادي النادي".


وقال راشد سلطان الخاطري، مدير التسويق والمبيعات في شركة رأس الخيمة العقارية: "نرحب بهذه الخطوة التي ستقوم بها "فيتنس فيرست" والمتمثلة بافتتاح ناد رياضي في أبراج جلفار. ونحن مسرورون بأن علامات تجارية مرموقة مثل "فيتنس فيرست" قد اختارت  أبراج جلفار لتعزيز تواجدها في الإمارات الشمالية. وتعد هذه الخطوة خبراً ساراً للمستأجرين في أبراج جلفار للحصول على تجربة رياضية مميزة ضمن جو فريد تؤمنه ابراج جلفار".


وتوفر أبراج جلفار، التي تعد واحدة من أطول الأبراج وأكثرها فخامة في إمارة رأس الخيمة، أعلى معايير الخدمات والتسهيلات. وتتضمن الأبراج المؤلفة من 349 شقة ضخمة تتنوع بين استديوهات سكنية وشقق ضخمة تحتوي على أربع غرف نوم إضافة الى شقق مزدوجة "دوبلكس" في الطوابق العليا بينما يتألف برج المكاتب من 468 مكتباً مصمماً بطريقة احترافية ومساحات متعددة لتتلاءم مع متطلبات عمل الشركات.


وسيتم تجهيز نادي "فيتنس فيرست" في ابراج جلفار بحمام سونا وتجهيزات رياضية اضافة الى خدمة المشروبات والعصائر وشبكة إنترنت "واي فاي" وميزات أخرى.


وأضاف "بهاتناغير": "نهدف في "فيتنس فيرست" الى مساعدة الناس لتبني حياة صحية ومتوازنة. وتأتي عملية إفتتاح هذا النادي في إطار تعزيز التزامنا بتحقيق هذا الهدف".


ويعد "فيتنس فيرست" الشرق الأوسط شركة تابعة لمجموعة "لاندمارك" وهي الشركة المتخصصة في مجال التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط والهند. وتقدم "فيتنس فيرست" خدمات نوعية تشمل التدريب المباشر وبرامج خسارة الوزن والرياضة الجماعية اضافة الى عضوية امتياز متعددة.


وبدأت "فيتنس فيرست" في المملكة المتحدة منذ أكثر من 17 عاماً حيث نمت العلامة التجارية لتصل الى أكثر من 430 نادياً في أكثر من 15 دولة في العالم.


وسيوفر نادي "فيتنس فيرست" في ابراج جلفار سهولة وملاءمة كبيرتين وهو سيكون مجهزاً بطاقم تدريبي ذي كفاءة عالية وسيقدم خدمة نوعية تتعدى ما تقدمها النوادي الرياضية التقليدية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site