الأحد  2024-06-30 01:27:19 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بوادي مول ينظم احتفالات كرنفال الصيف

  • تاريخ الاضافة : 15 يوليو 2012
  • القراء : 5,635
  • أرسل لصديق
  • طباعة




 أطلق بوادي مول، المول التجاري الأكبر في مدينة العين، فعاليتين متزامنتين تشمل احتفالات "كرنفال الصيف" التي تمتد لغاية 13 يوليو وحملة "اربح وخليك هاي تك" والتي تخول الزوار الدخول في سحوبات يومية على جوائز تكنولوجية قيمة.


ويتضمن برنامج "كرنفال الصيف" عروضاً موسيقية متنقلة وألعاب بهلوانية وألعاب هوائية والعاب القفز على الدراجات الهوائية والكراسي أداءات كوميدية اضافة الى عروض أكروباتية.


وتعليقاً على تنظيم الفعاليتين المتزامنتين، قال خالد شريم، مدير تسويق أول في بوادي مول: "تعد هاتين الفعاليتين من أكثر الفعاليات تميزاً في بوادي مول لفترة الصيف. وهما جاءتا نتيجة لدراسة دقيقة لأذواق زوارنا وتفضيلاتهم. لقد نجحنا في بوادي مول في تقديم تجربة ترفيه مميزة تحظى بتقدير زوارنا اللذين يرون في المول وجهة سياحية مميزة لهم ولعائلاتهم ليس فقط خلال فترة الصيف بل أيضاً على مدار العام".


وأضاف شريم: "كجزء من حملة "كرنفال الصيف"، ننظم سلسلة من العروض الترفيهية على مدار 16 يومياً سيتم عرضها في أربع فترات يومياً آخذين بعين الاعتبار الأوقات الأكثر ازدحاماً في المول".


وفي سياق متصل، ستكون فعالية "اربح وخليك هاي تك" متوفرة للزوار حتى 30 من شهر أغسطس القادم والتي تخول فرص الدخول في سحب يومي على منتجات من شركة "آبل" تتضمن في سحب يومي على منتجات من شركة "آبل" تتضمن "أي فون" و"آي باد" و"آي بود" و"ماك بوك"  بالتعاون مع محلات جاكيس للإلكترونيات.وأضاف شريم: "تعد فعالية "كرنفال الصيف" فريدة بكل المقاييس ذلك أنها تضع مدينة العين على خارطة المدن في المنطقة التي تنظم سلسلة من الفعاليات الصيفية البارزة"


واختتم شريم: "لقد أضفنا هذه الفعاليات إلى القائمة الواسعة لنشاطات المول الصيفية الممتعة والتي ستعود بزيادة ملحوظة في عدد الزوار وتنشيط حركة التسوق في مدينة العين".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site