الأحد  2024-06-30 01:44:12 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مارادونا يتمسك بالوصل رغم إقالته

  • تاريخ الاضافة : 12 يوليو 2012
  • القراء : 5,462
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


عبر المدرب الأرجنتيني دييجو مارادونا عن رغبته في البقاء في نادي الوصل، مؤكدا أن لديه الكثير مما يمكن أن يقدمه ، وكان نادي الوصل المنتمي لدوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم قد أقال مدربه الارجنتيني دييجو مارادونا من منصبه أول من أمس، وصرح مارادونا بأول رد فعل له على القرار أثناء تواجده في الأرجنتين في أجازة.


وقال الوصل في بيان "ادارة النادي اجتمعت اليوم الثلاثاء وقررت اقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتيني دييجو مارادونا ومعاونيه بعد دراسة مستفيضة."


وكانت هناك تكهنات بأن ايام مارادونا مع الوصل باتت معدودة بعد استقالة مجلس ادارة النادي في يونيو الماضي وتولي مجلس جديد ادارة النادي، وادى هذا التغيير الى رحيل رئيس مجلس الادارة مروان بن بيات الذي كان يدعم مارادونا.


لكن بعد أول اجتماع لمجلس الادارة الجديد الشهر الماضي نقلت صحيفة ذا ناشونال الاماراتية عن رئيس المجلس محمد أحمد بن فهد قوله "مارادونا هو كبير مدربي الوصل، وسوف يستمر في الموسم المقبل. ستكون لديه السلطة الكاملة على برنامج الفريق في الموسم المقبل. لا تغيير في وضعه."


وكان الوصل تعاقد لمدة عامين مع مارادونا مدرب منتخب الارجنتين السابق في يونيو 2011، واخفق مارادونا (51 عاما) في احراز أي لقب مع الوصل في البطولات المحلية الثلاث التي خاضها في الموسم المنصرم كما فشل في احراز كأس اندية الخليج بعد الخسارة في النهائي أمام المحرق البحريني، وباقالته استمر سجل مارادونا المتواضع كمدرب وهو ما يتناقض تماما مع مسيرته كلاعب.


وقاد مارادونا منتخب الارجنتين لاحراز كأس العالم 1986 وحقق نجاحا كلاعب مع اندية في الارجنتين وايطاليا واسبانيا لكنه لم يصل بعد الى مثل هذه النجاحات كمدرب.


وعمل مارادونا مدربا لفترة قصيرة لمانديو وريسنج كلوب في الارجنتين في 1994 و1995 لكنه لم يحقق نجاحا معهما.


ورغم انه قاد الارجنتين للتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 الا ان الفريق الذي ضم ليونيل ميسي خسر 4-صفر أمام المانيا في دور الثمانية.


وجرى التشكيك في قرارات مارادونا مع الوصل خاصة بعد أن اختار الحارس ماجد ناصر للمشاركة في مباريات في بطولة الخليج رغم ان اللاعب كان يقضي عقوبة ايقاف محلية في 17 مباراة بسبب صفعه مدرب الأهلي كيكي سانشيز فلوريس عقب لقاء بين الفريقين.


وثبت ان قرار الدفع بماجد في لقاء المحرق كان كارثيا اذ طرد الحارس من المباراة وخسر الوصل اللقاء رغم انه كان متقدما 3-1 في مباراة الذهاب التي اقيمت بالبحرين.


ولم يؤكد متحدث باسم الوصل مكان وجود مارادونا وما اذا كان قد تم الاتصال به لابلاغه بقرار اقالته، وقال "لا يوجد شيء يمكن اضافته في الوقت الحالي."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site