الأحد  2024-06-23 04:55:20 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

علبة بيبسي تنهي عقد رونالدينو مع كوكاكولا

  • تاريخ الاضافة : 11 يوليو 2012
  • القراء : 7,123
  • أرسل لصديق
  • طباعة


 خسر نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو عقدا مع شركة "كوكا كولا" للمشروبات الغازية ، بقيمة 742 ألف و500 دولار سنويا، بسبب ظهوره في أحد المؤتمرات الصحفية بعبوة مشروب من شركة "بيبسي" المنافسة بالإضافة إلى تشوه صورته في الأوساط الكروية.


وقال مارسيلو بونتيس مدير قسم التسويق بشركة كوكا كولا : "كان ظهور اللاعب بعلبة من مشروب بيبسي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة له ، لكنه لم يكن السبب الوحيد لفسخ العقد".


كان رونالدينيو ظهر وأمامه علبة من مشروب بيبسي خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة تقديمه رسميا كلاعب لفريق أتلتيكو مينييرو الذي تعاقد معه بعد رحيله المثير للجدل عن صفوف فلامنجو.


وأكد بونتيس أن تشوه صورة رونالدينيو كان سببا قويا وراء فسخ العقد، فبعد عودة رونالدينيو إلى البرازيل أوائل عام 2011 عقب رحيله عن برشلونة الأسباني وانضمامه إلى فلامنجو ، قدم اللاعب عروضا جيدة في بداية مشواره مع فلامنجو لكنه بدأ يتصرف بطرق مثيرة للجدل خارج الملاعب وهو ما سيطر  على عناوين الصحف لفترة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site