الجمعة  2024-06-28 03:40:16 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الفكين يحطم الرقم العالمي ويأكل 68 شطيرة هوت دوغ

  • تاريخ الاضافة : 07 يوليو 2012
  • القراء : 4,936
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


فاز المواطن الأميركي جوي تشيسنوت، بالجائزة الأولى في مسابقة تناول شطائر "الهوت دوغ"، وتمكن من الحصول على لقبه بعدما تمكن من تناول 68 شطيرة خلال  عشرة دقائق ليهزم بذلك الرقم منافسيه ويتربع على عرش المسابقة لعام آخر.


ووفقا لموقع CNN فقد اقترب تشيسنوت الملقب بـ "الفكين" بذلك الإنجاز من تحطيم الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الياباني تاكيرو كوباياشي بفارق نصف شطيرة فقط، بعد أن تمكن كوباياشي من تناول 68.5 شطيرة هوت دوغ خلال 10 دقائق.


وتمكنت المتسابقة سونيا توماس الملقبة بـ "الأرملة السوداء" من تحقيق رقمها القياسي الجديد عن فئة المتسابقات الإناث بعدما تمكنت من تناول 45 شطيرة خلال عشرة دقائق لتحطم بذلك رقمها القياسي السابق للعام الماضي بتناول 41 شطيرة.


وصرحت توماس أنها تعتمد في مسابقاتها على تقنية معينة بأكل شطائر الهوت دوغ والتي تتمثل بغمس شطيرتين في كوب من الماء ومن ثم تناولهما دفعة واحدة، الأمر الذي يسهل عملية الابتلاع.


والجدير بالذكر أن وزن البطل جوي تشيسنوت يبلغ 210 باوند (نحو 95.2 كيلوغراما) في الوقت الذي يبلغ فيه وزن سونيا توماس 100 باوند (نحو 45.4 كيلوغراما.)


 


القاهرة : سعيد الدميري



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site