الخميس  2024-06-27 09:00:14 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فتاة تتزوج من ثعبان كوبرا بعد قصة حب

  • تاريخ الاضافة : 04 يونية 2012
  • القراء : 6,897
  • أرسل لصديق
  • طباعة




استمرارا لموضة زواج الفتيات من حيوانات والتي تؤكد الخبل الذي يصيب بعض السيدات نتيجة لأسباب عدة نفسية واجتماعية، وقعت فتاة هنديه تدعى بيمبالا داس (30 عاماً) في حالة حب غريبة مع ثعبان كوبرا قاتل، ليس ذلك فقط، ولكنها أصرت على الزواج منه.


وجرت مراسم الحفل بالقرب من بوبانيشوار عاصمة إقليم ولاية أوريسا شرق الهند، وحضر الحفل أكثر من 2000 مدعو، اعتقاداً أن هذا الزواج يمكن أن يجلب الحظ الجيد على القرية.


وقالت العروس بيمبالا داس أنها وقعت في غرام الثعبان، ودللت على حب الثعبان العريس لها بأنها عندما تضع له اللبن يخرج على الفور لشربه، مشيرة إلى أن الثعبان لم يؤذها يوماً.


ويبدو أن الزواجات الغريبة لن تتوقف عند حد معين، فقد تزوجت أميركية مؤخرا من حمار بعد قصة حب ملتهبة،  وأخرى تزوجت من كلب،  بل أن الزواجات الغريبة امتدت إلى الجماد ، فقد تزوجت سيدة من منزل.


الغريب أن مثل ذه الزيجات ليست فقط مجرد فكرة مجنونة هدفها التجديد، وطقس احتفالي غريب، فالبعض يصر على توثيق مثل هذا الزواج كأي زواج آخر. وغالبا ما يحظى مثل هذا الحدث الغريب جدا على اهتمام وسائل الإعلام العالمية.


ويحلل خبراء الطب النفسي مثل هذه الزواجات الغريبة، ويرجعونها إلى حالة من الحرمان العاطفي تتعرض له الفتاة، فتلجأ إلى الحيوانات لتعويض ذلك، وأشسار الخبراء أيضا إلى أن مثل هذا التصرف قد يكون وسيلة للاحتجاج والتمرد على الواقع الذي ا يرضي طموحات الفتاة.


ولا يخفي البعض عامل الشهرة الذي يهدف إليه البعض من خلال هذا الزواج الغريب، من خلال تصرف منافي للواقع يحظى على متابعة الآخرين لطرافته وغرابته.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site