الجمعة  2024-06-28 12:13:48 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

يالطيف: ممثلة تتزوج صديقتها بعد 8 سنوات خطوبة

  • تاريخ الاضافة : 30 مايو 2012
  • القراء : 6,387
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


من الأخبار التي ترفع الضغط هذا الأسبوع زواج ممثلة أميركية شهيرة بصديقتها زواجا رسميا، فقد أعلنت متحدثة باسم الممثلة الأميركية سينثيا نيكسون يوم الاثنين أنها تزوجت من صديقتها منذ فترة طويلة كريستين مارينوني في نيويورك خلال عطلة نهاية الأسبوع.


وقالت المتحدثة في بيان "في 27 من مايو عام 2012 تزوجت سينثيا نيكسون رسميا من صديقتها كريستين مارينوني في ولاية نيويورك"، ولم تتكشف تفاصيل أخرى.


واشتهرت نيكسون بتجسيدها دور ميراندا هوبز على شاشة تلفزيون (اتش.بي.أو) في مسلسل (الجنس والمدينة) "Sex and the City" الذي يتناول حياة نساء عازبات يبحثن عن الحياة والحب والعمل في مدينة نيويورك.


وارتبطت نيكسون بمارينوني لحوالي 8 سنوات ثم اعلنت خطبتهما في عام 2009 اثناء تجمع حاشد لتأييد زواج المثليين


يأتي ذلك في ظل مناقشات حامية وجدل مستمر تشهده الولايات المتحدة الأميركية حاليا حول زواج المثليين ، حتى أصبح هذا الموضوع ورقة انتخابية مهمة، قبيل الانتخابات الرئاسية التي ستتم بعد شهور، حيث أعلن  الرئيس الأميركي باراك أوباما تأييده لزواج المثليين، مع ترك القرار لكل ولاية لتحدد موقفها، لاستقطاب الفئة التي تؤيد ذلك، ليكون بذلك أول رئيس أميركي يؤيد هذا الزواج، بينما عارضه بشده المرشح الجمهوري ميت رومني.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site