السبت  2024-06-22 01:22:02 آخر تحديث 2024-06-22

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

زواج مؤسس فيس بوك في الفناء الخلفي

  • تاريخ الاضافة : 20 مايو 2012
  • القراء : 5,267
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


تزوج المؤسس والمدير التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم مارك زوكربيرغ من صديقته بريسيلا تشان ، وتم الزواج في حفل عائلي بعيدا عن أضواء الصحافة والإعلام، في الفناء الخلفي من منزله في كاليفورنيا.


ولم يعلم الجمهور بخبر الزواج من الصحف أو وسائل الاعلام العالمية ، فقد فضل العريس أن يعلن الخبر بنشر صورته هو وعروسه بفستان الزفاف الأبيض على صفحته الشخصية عبر فيس بوك.


وكان مارك (28 عاما) الشاب النابه الذي ابتكر موقعه وهو في سكن الطلاب في جامعة هارفارد قد قابل فتاة أحلامه بريسيلا قبل تسع سنوات في الجامعة ، وهي تنحدر من أصل (صيني-أميركي).


جاء الزواج بعد يوم واحد من طرح شركة فيس بوك أسهمها في بورصة ناسداك العالمية . وسط توقعات بأن تقدر قيمة الشركة بمائة مليار دولار.


وأنهى سهم الشركة أول جلسة لتداوله يوم الجمعة بلا تغير يذكر عن سعر الاكتتاب في الطرح العام الاولي، في بداية متعثرة على غير المتوقع خيبت الآمال المعقودة عليه.


وأغلق سهم أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت عند 38.23 دولار في سوق ناسداك بعد تداول 566 مليون سهم مقارنة مع سعر الاكتتاب البالغ 38 دولارا، وعند أعلى مستوى له في الجلسة سجل السهم 45 دولارا في حين أن أدنى مستوى له كان 38 دولارا.


وكان مارك قد شوهد الشهر الماضي في العاصمة الصينية بكين مع عروسه ، وقد أحاطت هذه الزيارة التطهنات، حيث اعتقد البعض أن الزيارة متعلقة بمفاوضات مع الحكومة الصينية لرفع الحظر عن موقع فيس بوك المحظوز في الصين، ولكن تبين لاحقا أن مارك كان في زيارة خاصة مع خطبيبته للتعرف على بلد المحبوبة التي ستصير شريكة العمر.




القاهرة : أماني ياسين



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site