الثلاثاء  2024-07-02 07:09:50 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

جمال وصحة وأناقة ببلاش من جويل وكاميليا

  • تاريخ الاضافة : 18 مايو 2012
  • القراء : 7,004
  • أرسل لصديق
  • طباعة

جدة: الصحافة.
نظراً للنجاح الكبير الذي حصده "غاليري لوكس للجمال" العام الماضي، تنظم شركة لوكس الحدث الأضخم في الشرق الاوسط في عالم التألق والجمال والشهرة، حيث يتسنى لجميع السيدات فرصة لمعرفة ومناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بفنون المكياج والعناية بالشعر والبشرة والعطور ، بالإضافة إلى الازياء، وأحدث صيحات الموضة، والأنظمة الغذائية المتبعة حديثاً للحصول على الرشاقة الدائمة.
سيقام هذا الحدث على مرحلتين ويمتد لستة أيام في الرياض وجدة، حيث يقدر حضور اكثر من 3000 سيدة على أن يبدأ في  ٢١ - ٢٣ مايو في فندق ريتز كارلتون في الرياض، وفي ٢٩ - ٣١ مايو في فندق الهيلتون في جدة.
وفي هذا الاطار، تعاونت لوكس مع عدة نجمات لامعات في عالم الأناقة والتجميل كالنجمة جويل ماردينيان  مع فريقها من   maison de joelle  خبيرة ازياء كاميليا كامل، وهي مصممة أزياء سعودية متخصصة في تصميم العبايات وأزياء السهرة. بالإضافة إلى تعاونها مع اخصائيات في التغذية لتقديم الإستشارات حول الرشاقة والغذاء الصحي.
وخلال هذا الحدث تقدم النجمة جويل ماردينيان تقنياتها في تسريح الشعر والمكياج، بالإضافة إلى فرصة الفوز بتقديم مكياج لثمان محظوطات عبر اشتراكهن في السحب عند شراء عبوات لوكس المعدة خصيصا لغاليري لوكس للجمال.
وقال عقيل عنقاوي، مدير تسويق، ، يونيليفر السعودية " نحن متحمسون جداً للوكس غاليري للجمال المخصص لجميع السيدات في السعودية. وكما تعودنا دائماً من لوكس  أنها تمنح  االسيدات شعوراً لا يضاهى بالفخامة والرفاهية المطلقة. فهي تجدد الوعد من خلال هذا الحدث للتمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها.
وفي سياق متصل تعرض خبيرة الأزياء السعودية كاميليا كامل مجموعتها الجديدة من أحدث ابتكارات الأزياء. بالإضافة لتقديم فرصتين رائعتين أحدها في الرياض، والثانية في جدة للسيدات الحاضرات للحصول على ازياء مجانية من تصميم كاميليا وابداعاتها في عالم الموضة.
وتتاح للحاضرات فرصة التعرف على منتجات لوكس عبر اخصائيات العطور القادمات من دار  جيفودان للعطور في باريس، حيث يقدمون نصائح هامة للسيدات لمساعدتهن على اختيار العطر المناسب لشخصيتهن. كما يقومون بعرض أحدث الصيحات في مزج العطور من جميع أنحاء العالم.
يتم هذا الحدث نتيجة الشراكة الاستراتيجية بين دار عطور جيفودان، وخبيرة العطور العالمية  آن جوتليب لإطلاق مجموعة عطور لوكس التي سيتم عرضها خصيصا في هذا الحدث، والجدير بالذكر ان لوكس غاليري للجمال سيتم  في دبي في أيام ٢ و ٣ يونيو في فندق ريتز كارلتون.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site