الخميس  2024-06-27 09:54:55 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

طواريء بمطار القاهرة بسبب تهديد في دورة مياه

  • تاريخ الاضافة : 15 مايو 2012
  • القراء : 5,409
  • أرسل لصديق
  • طباعة



على غرار الأفلام هوليود، كتب أحد المسافرين على متن طائرة أثناء تحليقها في الجو عبارات في دورة المياة تهدد بنسف الطائرة، وتسبب ذلك في حالة الذعر بين الركاب، وأعلنت السلطات المختصة الطواريء.


وأعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء حالة الطوارئ لتفتيش الطائرة المصرية المتجهة إلى مدينة لاجوس النيجيرية بعد اكتشاف أحد أفراد طاقمها وجود تهديد على زجاج دورة المياه بتفجير الطائرة في الجو.


وذكرت مصادر أمنية بمطار القاهرة أنه أثناء استعداد الطائرة المصرية للإقلاع إلى لاجوس فوجيء أحد أفراد طاقمها بوجود كتابة على زجاج دورة مياه الطائرة تهدد بتفجير الطائرة، فتم إبلاغ رجال الأمن بالمطار وطلب إعادة تفتيش الطائرة.


وأضافت المصادر أن العميد علاء سعد مدير إدارة التأمين توجه إلى الطائرة، وتم إنزال ركابها البالغين 46 راكبا إلى أسفل الطائرة للتعرف على حقائبهم واستدعاء فريق فني من خبراء المفرقعات مزود بالكلاب البوليسية المدربة يتولى حاليا إعادة فحص الركاب وحقائبهم والطائرة قبل السماح لها باستئناف رحلتها.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site